المراكز العائلية في مقاطعة أليغيني الرسم

في مراكز الأسرة في مقاطعة أليغني، يلتقي الآباء بالآباء الآخرين، ويتعلم الأطفال ويلعبون وتحصل العائلات على الدعم الذي يحتاجونه.

اتصالات وموارد مفيدة لعائلتك

رسم الكرة الأرضية

برامج للرضع والأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة التي تشجع على التعلم

رسم اليدين

مجموعات دعم الأبوة والأمومة لآباء الأطفال حتى سن 18 سنة

رسم القلب واليد

زيارات منزلية للنساء الحوامل والأسر التي لديها أطفال أطفال وأطفال صغار

منزل الرسم

التدريب على الدعوة لمقدمي الرعاية الذين يرغبون في المساهمة في مجتمعاتهم

إشعار الاستدعاء - MamaRoo Baby Swing & RockaRoo Baby Rockers:
أعلنت 4moms عن استدعاء MamaRoo Baby Swing ، الإصدارات من 1.0 إلى 4.0 و RockaRoo Baby Rockers. عندما لا تكون الأرجوحة أو الروك قيد الاستخدام ، يمكن أن تتدلى أحزمة التقييد الخاصة بهم أسفل المقعد ويمكن أن يتشابك الرضع الزاحفون غير الراكبين في الأشرطة ، مما يشكل مخاطر التشابك والخنق. يجب على المستهلكين الذين لديهم أطفال رضع يمكنهم الزحف التوقف فورا عن استخدام الأراجيح والروك التي تم استدعاؤها ووضعها في منطقة لا يمكن للرضع الزاحفين الوصول إليها. يجب على المستهلكين الاتصال ب 4moms على الفور للتسجيل للحصول على قفل حزام مجاني يمنع الأشرطة من التمدد تحت الأرجوحة عندما لا تكون قيد الاستخدام. اتصل ب 4moms على الرقم المجاني 877-870-7390 من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة ، أو عبر البريد الإلكتروني على safetyandrecall@4moms.com أو عبر الإنترنت على https://www.4momsrecall.expertinquiry.com/ أو https://www.4moms.com وانقر فوق SAFETY & REMEMBER في أعلى الصفحة لمزيد من المعلومات.

"يمكن أن تكون الأوقات صعبة بين عشية وضحاها. عندما فقد زوجي وظيفته، لم نتمكن من تحمل بعض الأساسيات لطفلنا. قال لي جارنا إن بإمكاننا اللجوء إلى مركز العائلة في الزاوية للحصول على بعض المساعدة. لقد صنع الأمر كل الفرق".

"كنت أشعر ابني وأنا ونتباعد. كنت أعرف أنه يجب علينا إعادة التواصل قبل أن يدخل المدرسة المتوسطة الحمد لله للوالدين في مجموعة الأبوة والأمومة في مركز عائلتي المحلية. مجرد مشاركة قصصنا أعطتني أفكارا جديدة يبدو أنها تعمل".

"أن تكون والداً أعزب يمكن أن تشعر بالوحدة. مركز عائلتي في الحي يعطينا الآباء وأطفالنا فرصة للقاء ونحظى ببعض المرح معاً. من كان يعرف مدى سرعة الغرباء في الارتباط؟ وكلها مجانية حتى الطعام!"

مركز عائلتك في الحي جاهز وينتظرك أنت وطفلك أن يدخلا الباب ويبدأا.

Family Centers of Allegheny County graphic

At the Family Centers of Allegheny County, parents meet other parents, kids learn and play and families get the support they need.

Helpful connections and resources for your family

globe graphic

Programs for infants, toddlers and preschoolers that encourage learning

hands graphic

Parenting support groups for parents of children up to 18 years of age

heart and hand graphic

Home visits for pregnant women and families with infants and toddlers

house graphic

Advocacy training for caregivers who want to contribute to their community

Recall Notice – MamaRoo Baby Swing & RockaRoo Baby Rockers:
4moms has announced a recall of their MamaRoo Baby Swing, versions 1.0 through 4.0 and RockaRoo Baby Rockers. When the swing or rocker is not in use, their restraint straps can hang below the seat and non-occupant crawling infants can become entangled in the straps, posing entanglement and strangulation hazards. Consumers with infants who can crawl should immediately stop using the recalled swings and rockers and place them in an area where crawling infants cannot access. Consumers should contact 4moms immediately to register for a free strap fastener that will prevent the straps from extending under the swing when not in use. Contact 4moms toll-free at 877-870-7390 from 8 a.m. to 5 p.m. ET Monday through Friday, by email at safetyandrecall@4moms.com or online at https://www.4momsrecall.expertinquiry.com/ or https://www.4moms.com and click on SAFETY & RECALL at the top of the page for more information.

"Times can get hard overnight. When my husband lost his job, we couldn’t afford some of the basics for our baby. Our neighbor told me that we could turn to the family center around the corner for some help. It’s made all the difference."

"I could feel my son and me growing apart. I knew we had to reconnect before he got into middle school. Thank goodness for the parents in the parenting group at my local family center. Just sharing our stories gave me new ideas that seem to be working."

"Being a single parent can get lonely. My neighborhood’s family center gives us parents and our kids a chance to meet and have some fun together. Who knew how quickly strangers could bond? And it’s all free. Even the food!"

Your neighborhood Family Center is ready and waiting for you and your child to walk through the door and get started.